دكتور مسالك بولية في عمان الاردن يضيف افضل التقنيات في علاج حصى الكلى


Posted July 21, 2020 by best-urologist

اضاف الدكتور مصعب المومني دكتور مسالك بولية في الاردن جهاز المنظار المرن و تفتيت الحصى بالليزر

دكتور مسالك بولية هو أخصائي مسالك بولية مدرب ومدرب بشكل خاص ومرخص له بتقديم العلاج  الطبي الجراحي والرعاية غير الجراحية أو الجراحية لمرضى المسالك البولية و الكلى و عقم الرجال و أمراض الذكورة.  وهدفه هو مساعدة المرضى على تخطي الامراض و المضاعفات التي تنتج عن هذة الامراض  ، أو حماية الكلى من هذة الامراض. خاصة  المرضى الذين لديهم أمراض مزمنة أو لا رجعة فيها.


يختص أخصائي المسالك البولية  حول جزء من مشاهدة الشباب و رعاية الشباب في تقديم الحلول لمشاكل الانتصاب و العقم و دوالي الخصية. ويشمل هذا الالتزام فترات طويلة من الاتجاهين العلمي والسريري على حد سواء ، مع الأخذ في الاعتبار الهدف النهائي للنجاح في تلبية الأهداف العلاجية والملطفة للإجراءات الطبية. قبل أن يتحول المرء إلى اختصاصي مسالك بولية  لا يمكن إنكاره ، يجب أن يكون شبيباً لبرنامج تعليم جامعي مدته أربع سنوات ، ويستكمل الأربع فترات الطويلة من المدرسة العلاجية. كما يجب عليه الخضوع لخمسة أعوام تقريبًا من التدريب على الإقامة في جراحة المسالك و الكلى. ولأمد أخير يجعله مناسبًا تمامًا كمتخصص في طب المسالك البولية و الكلى  ، فإنه يحتاج أيضًا إلى العمل بكامله على نحو فعال لا يقل عن عدة 

 سنوات من جراحة المسالك البولية عند الأطفال و علاج التشوه في القضيب و الاحليل التحتي او مناظير المسالك البولية .


جراح مسالك بولية متخصص في علاج الأطفال الصغار حتى المراهقين الأصغر سنا والكبار ايضا من النساء و الرجال.  إذا كنت مهتمًا بجراحة المسالك البولية و الكلى و عقم الرجال و امراض الذكورة ، فنحن نملك كمية كبيرة من المقالات المهنية حول هذا الموضوع. يمكن أن يكون الأطفال من أصعب المرضى الذين يتعاملون معهم ، خاصةً لأن لديهم مشاكل تنموية معينة. لكن بالنسبة لهؤلاء الجراحين ، يمكن أن تحدث نوبات الغضب والعلاج معًا بسلاسة. إن أخصائي المسالك البولية و الكلى  لدى الأطفال هو عبارة عن سلطة يتم ترتيبها وهي موهوبة للغاية في تشخيص وعلاج مشاكل الكلى أو المسالك البولية أو الذكورة لدى الشباب و الكبار .


يتم تضخيم عمل جراحي المسالك البولية بسبب جراحة الكلمات. عادة ما يكون المرضى خائفين من مجرد الجروح والجروح الصغيرة التي تفكر في أن أجزاء جسمهم قد تؤخذ منهم أو أن هناك أشياء ستخرج من تلك الفتحة في أجسادهم. ذلك هو السبب؛ يجب أن يكون جراح المسالمك البولية قادر على شرح الأمور بشكل جيد لمرضى المسالك البولية ، أو لأولياء الأمور القلقين بشأن الجراحة التي هم على وشك القيام بها.


-- END ---
Share Facebook Twitter
Print Friendly and PDF DisclaimerReport Abuse
Contact Email [email protected]
Issued By دكتور مسالك بولية
Website دكتور مسالك بولية في الاردن
Phone 0791585822
Business Address Sayed Qotob St.، Park Lane building #17
Country Jordan
Categories Business , Health
Last Updated July 21, 2020